Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

ارتفاع ضغط الدم

Benefits of Regular Activity

النشاط العادي لديها عدد من ثبت ، والآثار الصحية الإيجابية ، وخاصة على صحة القلب. ممارسة النشيط يقوي القلب ومضخة ، مما يجعلها اكبر وأكثر كفاءة العضلات. نشاط معتدل حتى يمكن زيادة الحميد (“جيد” (الكولسترول ، ومساعدة نظام الدورة الدموية ، وخفض ضغط الدم والدهون في الدم. كل هذه التأثيرات تترجم إلى تقليص خطر التعرض لأمراض القلب والنوبات القلبية والسكتة الدماغية.

التمرين يمكن أيضا تقديم الاستحقاقات الأخرى ، بما في ذلك تعزيز العضلات ، وزيادة المرونة ، وتقوية العظام ، والتي يمكن أن تساعد على درء حالة ترقق العظم دعا ترقق العظام.

النشاط العادي وعود أيضا الصحة العقلية الفوائد ، مثل تخفيف التوتر والقلق. ويمكن أن تساعدك على النوم بشكل أفضل ، وتجديد الطاقة الخاصة بك. إذا كان من الممكن ممارسة المعبأة في زجاجات ، سيكون من جرعة دواء مبيعا في الصيدلية المحلية.

نشاط للجميع
الجميع تقريبا يمكن الحصول على الفوائد الصحية من النشاط. لكن كل بضع سنوات ، والدراسات الاستقصائية تأكيد حقيقة معروفة جيدا ان معظم الناس ليست نشطة بما فيه الكفاية. للأسف ، نحن ندفع ثمن ذلك. جمعية القلب الاميركية سمات حوالي 250،000 حالة وفاة سنويا في الولايات المتحدة في المئة عن 12 من مجموع الوفيات إلى انعدام النشاط البدني بانتظام.

أسباب الخمول وليس من الصعب معرفة : معظمنا لديهم وظائف حيث كنا نجلس في معظم الوقت ، لذلك تقتصر فرص لممارسة النشاط البدني في العمل. ونحن نعتمد أيضا بشكل كبير على الحديث ، والعمل لتوفير أجهزة – السيارات والأجهزة المنزلية ، وأدوات السلطة ، لتجنيب لنا الجهد اليدوي.

ولكن هناك سبب آخر لكثير من الناس ، وخاصة زيادة الوزن ، وتجنب النشاط. تحقق من الشركة ، والهيئات التي تمارس مرن يظهر على شاشة التلفزيون أو على أغلفة المجلات. أنها تعطي الانطباع بأن العملية هو تفوح منه رائحة العرق ، والعمل المضنية أفضل محفوظة للشباب ، وصالح العظميين ، والرياضية. لكن آخر الأبحاث أثبتت أن الصورة الزائفة : فوائد يمكن الحصول عليها حتى من النشاط منخفضة الكثافة ، مثل العناية بالحدائق.

نشاط وإدارة الوزن
إذا كنت حرق مزيد من السعرات الحرارية مما كنت تستهلك ، ثم عليك القاء جنيه. لكل من السعرات الحرارية الاضافية التي تصرف 3500 ، فسوف قطرة جنيه واحد. هل ممارسة التمارين الرياضية ، وسوف يحرق السعرات الحرارية في عجلة من امرنا. ويمكنك حرق نفس عدد السعرات الحرارية مع النشاط ألطف : لديك فقط للقيام بذلك أطول و / أو في كثير من الأحيان أكثر من ذلك.

البستنة إذا كنت لم تكن مألوفة مع عدد من حرق السعرات الحرارية خلال ممارسة ، قد يتم تثبيط لك عندما تعلم لأول مرة عن ذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تزن 150 جنيه ، والذهاب على المشي ، وانتعش 1 ميل لمدة 20 دقيقة ، سوف تنفق حوالي 100 سعرة حرارية ، قصيرة إلى حد كبير من السعرات الحرارية اللازمة ل3500 التخلي عن الجنيه.

ولكن هذه الجهود تضيف ما يصل. إذا كنت تنفق اضافي 300 سعرة حرارية في اليوم من خلال نشاط وتقلل من استهلاك السعرات الحرارية الغذائية الخاصة بك آخر 200 ، ثم في نهاية الأسبوع ، سيكون لديك عجز السعرات الحرارية من 3500 ، مقارنة لخسارة الوزن واحد جنيه. وهذا هو بالضبط ذلك النوع من النجاح التدريجي الذي يوصي الخبراء لإدارة الوزن على المدى الطويل.

ممارسة كما غيرها من الآثار على الجسم ، التخسيس. انه يبني العضلات وتشريد الدهون. وهناك حجم معين من العضلات تزن أكثر من معظم نفسه من الدهون. لذلك النطاق الخاص الحمام لا يجوز تسجيل تغييرات جذرية ، ولكن ملابسك ستكون اكثر مرونة ، وسيكون لديك شكل الانتهازي الجسم.

لأن ممارسة يبني العضلات ، فإنه قد يساعد أيضا في مواجهة المشكلة الناجمة عن اتباع نظام غذائي. عند تقليل السعرات الحرارية ، ويمكن التمثيل الغذائي جسمك قبالة الركود وحرق السعرات الحرارية أكثر ببطء. وهذا يجعل من زيادة الوزن أكثر صعوبة. ولكن تشير بعض البحوث الى النشاط المنتظم يساعد على تصحيح هذا التباطؤ ، ويجعل من الاسهل للحفاظ على تسليط جنيه.

كيف يؤثر النشاط الاحتياجات من السعرات الحرارية
وأكثر نشاطا كنت ، والمزيد من السعرات الحرارية التي سوف تحترق ، والتي يمكن أن تساعد في فقدان الوزن. وممارسة يشجع أيضا فقدان الدهون ويبني العضلات. وهذا ، بدوره ، ويزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم ، والمعدل الذي كنت حرق السعرات الحرارية ، وحتى بعد الانتهاء ممارسة.

فقدان الوزن عن طريق تقليل كمية السعرات الحرارية دون نشاط يمكن أن يكون لها أثر عكسي تماما : يمكن أن يسبب جسمك لكسر في العضلات ، مما يقلل في نهاية المطاف معدل الأيض الخاصة بك ويجعل من فقدان الوزن أكثر صعوبة.

وتتفاقم المشكلة للحد من السعرات الحرارية دون ممارسة الناس عندما تنفجر وجباتهم الغذائية. لأنهم فقدوا العضلات ، فإنها تميل إلى استعادة وزنهم بسرعة ، وبعد ذلك بعض.

وأفضل أسلوب هو العمل على زيادة النشاط ، الذي يبني العضلات ، في نفس الوقت الذي كنت على خفض السعرات الحرارية الزائدة من المواد الغذائية. النشاط البدني يمكن أن يقلل من التوتر وتنظيم شهيتك ، مما يجعل من الاسهل لكبح جماح الرغبة في وجبة دسمة.

كمية الطاقة اللازمة لأي نشاط ، سواء كان ذلك يترك يخدش أو يلعبون لعبة الكمبيوتر ، ويعتمد على ثلاثة عوامل هي : كتلة الخاص في العضلات ، ووزن الجسم ، والنشاط نفسه. أكبر كتلة العضلات وأثقل على نقل جزء من الجسم يجري ، ومزيد من السعرات الحرارية التي تستخدمها. مدة وتواتر وشدة ممارسة العد أيضا.

Advertisements

No Responses to “ارتفاع ضغط الدم”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: