Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

اللياقة البدنية المناهج

Fitness Approaches

لا تأكل إذا كنت الانسه التدريبات قليلة. كنت ملزمة لوالهفوات في بعض الأحيان. الشعور بالذنب أو بخيبة أمل في نفسك قد يقلل من حزم الخاص للمتابعة. بدلا من ذلك ، والتعلم من الاخطاء الخاصة بك. التفكير على المدى الطويل. كنت تحاول أن تجعل ممارسة هذه العادة مدى الحياة. وفيما يلي بعض الأساليب للنظر : آ

عبر التدريب
“حاول عبر التدريب” لممارسة أنشطة بديلة الخاص. على سبيل المثال ، إذا كنت المشي ثلاث مرات في الأسبوع ، والذهاب الى صالة الالعاب الرياضية في كل ليلة أخرى لاستخدام آلة التجديف. عن طريق المزج والتوفيق بين الأنشطة التكميلية ، يمكنك العمل مناطق مختلفة من الجسم ، ومنع الملل ، وتجنب وقوع اصابات.

الرياضة في البيت
تمارس في المنزل والتي لا يمكن إنكارها نداء لكثير من الناس. انها تسمح لك جدول زمني مرن. انها مريحة ، وانها الخاص ، والتي يمكن أن تكون هامة اذا كنت تجنب ممارسة علنية لأنك واع عن جسمك.

هناك مجموعة واسعة من المعدات المنزلية ممارسة availableâ € “المطاحن ، وآلات التجديف ، وغيرها الكثير. كل نموذج يتطلب البحث والتحقيق ، وخصوصا عندما يرتفع السعر الى الالاف. من المهم أن نبحث عن قوي والمعدات الآمنة التي لن المكان الذي لخطر الاصابة. أيضا ، للبحث عن المعدات التي توفر أنواع من إجراءات محددة التي تريدها. وإلا ، فقد ينتهي بك الأمر مع رف معطف مكلفة في عرين الخاص. تجربة المعدات قبل الشراء ، والحذر من شراء معدات بالبريد إذا كنت لم تكن على دراية به.

مكان المعدات الخاصة بك في منطقة حيث يمكنك أن تقرأ ، والاستماع إلى الموسيقى أو الراديو ، أو مشاهدة التلفزيون أثناء العمل بها. ممارسة أمام جدار فارغة في الطابق السفلي من المرجح أن تحمل لك. محاولة لادراج ممارسة الخاص في الأنشطة المعتادة. إذا كنت ترغب في مشاهدة أخبار المساء ، في حين يراقب ركوب الدراجة أو ممارسة المشي على المطحنه الخاص. إذا كنت تستمع إلى الراديو ، وضعت على جهاز لاسلكي محمول عندما تذهب لالمشي لديك.

ممارسة الرياضة والسفر
فمن السهل أن يكون ممارسة روتينية الخاص تعطلت عند مغادرة المنزل. حاول أن تحل محل وسائل أخرى لتكون نشطة ، وإن كان. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط للبقاء في فندق ، العثور على واحد مع مرفق اللياقة البدنية في الموقع أو للسباحة. معظم وجميع المعدات التي تحتاجها للقيام الهوائية الأنشطة وتدريب القوة. إذا تعذر ذلك ، قد يكون فندقك ترتيبات خاصة مع ناد صحي في المنطقة. (إذا كنت تنتمي إلى ناد صحي ، والتحقق من قبل أن تغادر لمعرفة ما اذا التابع مع أي أشخاص آخرين في مدينة تزورها.)

أسهل طريقة لتبقى نشطة أثناء السفر هو المشي قدر المستطاع. نزهة حول المدينة سيرا على الأقدام بدلا من ركوب سيارات الأجرة. إذا من البحث عن وجود ممرات للمشي في مكان قريب. وأخيرا ، يمكنك حزمة من القفز على الحبل أو أنابيب مطاطية والقيام عموميات العمل اللياقة البدنية في غرفة الفندق الخاصة بك.

No Responses to “اللياقة البدنية المناهج”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: