Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

مرض السكري والرشاقة=مراقبة الجلوكوز — التمرين

Glucose Control - Exercise

في بعض الأحيان ، قد يبدو أسهل لموسيقى البوب حبوب منع الحمل أو حتى رصاصة واحدة من لوضع الأحذية على المشي الخاص وضرب درب. ولكن الحقيقة هي ان التمرينات الرياضية ، إلى جانب اتباع نظام غذائي صحي ، هو واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لتعتني بنفسك إذا كان لديك مرض السكري.

لماذا تمارس؟

* بممارسة حروق من السعرات الحرارية ، والتي سوف تساعدك على فقدان الوزن أو الحفاظ على وزن صحي.

* ممارسة الرياضة بشكل منتظم يمكن أن يساعد جسمك يستجيب للأنسولين وكما هو معروف أن تكون فعالة في إدارة السكر في الدم. التمارين يمكن ان تقلل نسبة السكر في الدم وربما خفض كمية الأدوية التي تحتاج لعلاج مرضى السكري ، أو حتى القضاء على الحاجة إلى الأدوية.

* يمكن تحسين الدورة الدموية بممارسة الخاص ، لا سيما في ذراعيك وساقيك ، حيث كان الناس مع مرض السكري يمكن ان يكون لها المشاكل.

* يمكن ممارسة تساعد على تقليل الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم. ارتفاع الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي إلى أزمة قلبية أو سكتة دماغية.

* التمرين يساعد في تقليل الإجهاد ، التي يمكن أن تزيد من مستوى الجلوكوز.

* ويمكن أن يقلل خطر الاصابة بأمراض القلب الخاص ، وخفض مستويات الكولسترول وضغط الدم.

* في بعض الناس ، وممارسة إلى جانب وضع خطة وجبة ، يمكن السيطرة على داء السكري من النوع 2 من دون الحاجة إلى الأدوية.

كيف تبدأ ممارسة

إذا كنت من أصل شكل أو في الآونة الأخيرة ، تم تشخيص مرض السكري بعد ، راجع طبيبك قبل البدء في عملية البرنامج. طبيبك يمكن أن أقول لكم عن أنواع من التمارين التي هي خير لكم اعتمادا على كيفية التحكم بشكل جيد في مرض السكري والمضاعفات الخاص أو أي شروط أخرى قد تكون لديكم. وإليك بعض النصائح للبدء :

* إذا كنت تخطط على المشي أو الركض ، تأكد حذائك يتناسب تماما ومصممة لهذا النشاط لديك في الاعتبار. يكون في حالة تأهب للبثور. ارتداء أحذية جديدة لقليلا كل يوم حتى انهم مريحة وليس من المرجح أن يتسبب في ظهور بثور. نتذكر ، دائما ارتداء الجوارب.

* ابدأ ببطء مع ممارسة تأثير المنخفض مثل المشي والسباحة وركوب الدراجات أو.

* بناء ما يصل الوقت الذي تمضيه في ممارسة تدريجيا. إذا كان لديك ، مع بدء خمس دقائق ، وتضيف قليلا من الوقت كل يوم.

* ارتداء دائما علامة الهوية مشيرا الى ان لديك مرض السكري لتأمين العلاج المناسب في حالة وجود مشكلة عندما كنت ممارسة أو لديك بسبب الاصابة.

* تجنب رفع الأوزان الثقيلة جدا كإجراء وقائي ضد ارتفاع ضغط الدم المفاجئ.

* اذا كان لديك مشاكل في القدم ، والنظر في السباحة أو ركوب الدراجات الهوائية ، وهذا أسهل على قدميه من الركض.

* تمدد لمدة خمس دقائق قبل وبعد تجريب الخاص بغض النظر عن كيفية مكثفة كنت تخطط لممارسة الرياضة.

كم مرة ينبغي ممارسة لكم؟

في محاولة لممارسة في نفس الوقت كل يوم لمدة نفسها. وهذا يساعد في السيطرة على سكر الدم. ممارسة ما لا يقل عن ثلاث مرات في الأسبوع لمدة 30-45 دقيقة.

وماذا عن المواد الغذائية والانسولين؟

إذا كنت تخطط لممارسة أكثر من ساعة بعد تناول الطعام ، انها فكرة جيدة ان يكون وجبة خفيفة. عموما ، فإنه من الجيد أن يكون وجبة خفيفة عالية الكربوهيدرات مثل ستة أونصات من عصير الفاكهة أو نصف bbagel عادي.
إذا كنت تفعل الثقيلة مثل ممارسة التمارين الرياضية ، أو تشغيل اليد ، قد تحتاج لتناول الطعام أكثر قليلا مثل نصف شطيرة اللحم وكوب من الحليب.

إذا لم تؤكل لكم لأكثر من ساعة أو في حالة السكر في الدم أقل من 100-120 ، وتناول الطعام أو الشراب شيئا مثل تفاحة أو كوب من الحليب قبل العملية. تحمل معك وجبة خفيفة في حالة انخفاض السكر في الدم.

إذا كنت تستخدم الانسولين ، وممارسة بعد تناول الطعام ، وليس قبل ذلك. اختبار نسبة السكر في الدم لديك قبل وأثناء وبعد ممارسة. عندما لا تمارس نسبة السكر في الدم أكثر من 240.

إذا كنت غير مستخدم الانسولين ، واختبار نسبة السكر في الدم قبل وبعد ممارسة إذا كنت تأخذ حبوب منع الحمل لمرض السكري.

عند ممارسة مشكلة؟

إذا كان مستوى السكر في دمك هو أكثر من 300 ملغ / دل ، إذا كنت مريضا ، قصيرة النفس ، والكيتونات في البول أو تعاني من أي وخز أو ألم أو فقدان الإحساس في الأرجل ، لا تمارس. أيضا إذا كان الدواء وتبلغ ذروتها ، فمن الأفضل عدم ممارسة الرياضة.

رد فعل الانسولين والتمارين الرياضية

التعامل معه عندما كنت تشعر به. لا تنتظر. لا شك لديك بعض الزبيب أو حلوى على يد لرفع مستوى الجلوكوز في الدم.

No Responses to “مرض السكري والرشاقة=مراقبة الجلوكوز — التمرين”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: