Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

كيف الفواكه تحسين صحتنا

خصائص الشفاء من الفواكه
قطيفة :
هذا من الناحية التقنية فاكهة ، ولكن يمكن استخدام حبة في الخبز والكعك والدقيق إلى غيرها من الأطعمة.
البذور على نسبة أعلى من البروتين لبناء العضلات وغيرها من الحبوب الكاملة وتعزيز المناعة المغنيسيوم والنحاس والزنك.
المشمش :
وقال مصدر عظمى من المواد المضادة للاكسدة بيتا كاروتين وفيتامين C. تشير الدراسات بيتا كاروتين قد يساعد في الحماية من سرطان الرئة. المشمش هي أيضا كامل من الألياف ، ومغذية أكثر من الطازجة المعلبة.
الموز :
هذه الفاكهة قد تساعد على خفض ضغط الدم. ماجيك العنصر؟ البوتاسيوم. الموز غنية في فيتامين B6 ، الذي بحث في جامعة أحجار بركانية وجدت من الضروري الحفاظ على نظام مناعة قوية.
شمام :
مع وفرة بيتا كاروتين وفيتامين (ج) ، بالإضافة إلى الألياف والبوتاسيوم وحامض الفوليك وفيتامين B6. على الرغم من الدراسات تبين أن تأثير للبيتا كاروتين المضادة للسرطان هو ضد أورام الرئة ، قد يكون أيضا حماية ضد سرطان الفم وسرطان المعدة وعنق الرحم والرحم.
والدليل على أن فيتامين (ج) يقلل من خطر الاصابة بسرطان الفم والحلق والمعدة والبنكرياس ومقنعة ، ويقول Gladis بلوك ، دكتوراه ، أستاذ التغذية الصحة العامة والوبائيات في جامعة كاليفورنيا في بيركلي.
التين :
الرقم على الحصول على فيتامين ج والبوتاسيوم والمغنيسيوم والألياف من التين ، طازج أو مجفف. صدر مؤخرا مدرسة هارفارد للصحة العامة دراسة أكثر من 30،000 من الرجال فقط وجدت أن ألياف الفاكهة ، مثل تلك الموجودة في التين ، وربط خفض ضغط الدم الانقباضي (الرقم الأعلى ، الذي يمثل انقباضات خلال الضغط على القلب). ويرتبط كل من الألياف مع خفض ضغط الدم الانبساطي (أقل رقم ، وهو ما يمثل الضغط عندما يكون القلب في راحة بين التقلصات).
العنب :
كل العنب هي مصدر كبير من البورون ، والمعدنية التي قد تساعد في الوقاية من ترقق العظام. عصير العنب الأحمر آخر هو اختيار صحي ، بالإضافة إلى البورون ، ويحتوي ريسفيراترول ، وهي مادة كيميائية يمكن أن يمنع الاصابة بأمراض القلب عن طريق حظر الدموية من خلايا الدم.
فاكهة الكيوي :
غامض يخفي في الخارج البني مشرق الساندة الداخلية الخضراء الكامل لمكافحة السرطان الألياف وفيتامين C. فيتامين ج قد تلعب أيضا دورا في الوقاية من إعتام عدسة العين.
المانجو :
مع وفرة بيتا كاروتين وفيتامين (ج) ، ومضادات الأكسدة المضادة للسرطان ، بالإضافة إلى فيتامين B6 والنحاس. وقد وجدت وزارة الزراعة والبحث لا يزال آخر الصحة تستفيد من فيتامين (ج) ، يساعد في خفض ضغط الدم.
عصير البرتقال :
المصدر التقليدي للفيتامين (ج) من ركلة ، وحامض الفوليك ، الذي يساعد على منع العيوب الخلقية ، ويمكن أن تحمي ضد سرطان عنق الرحم.
الحمضيات والعصائر الأخرى تحتوي أيضا على limonoids ، والمواد التي يمكن أن تظهر الدراسات على الحيوانات ديتوكسيفينغ تنشيط الانزيمات في الجسم ، وربما خفض مخاطر الاصابة بالسرطان. المدخنون قد تريد جرعة مضاعفة من O.J. بحدها فيتامين (ج) هو ضعف من غير المدخنين.
الكمثرى :
وقال مصدر عظمى من الألياف. بالإضافة إلى فوائدها جميع أخرى ، يمكن أن الألياف (عندما يقترن مع اتباع نظام غذائي يحتوي على دهون المناسبة) يقلل من خطر الاصابة الاورام الحميدة في القولون ، والذي قد يكون مقدمة لمرض السرطان. الكمثرى تقدم أيضا بعض فيتامين ج والبوتاسيوم والبورون.
الخوخ :
المصدر التقليدي للتخفيف عن الإمساك ، لأنها تحتوي على السوربيتول (أ السكر الطبيعي) والكثير من الألياف. الاجاص المجفف هي أيضا مصدر لإنقاذ العظام والبورون من الفيتامينات المضادة للأكسدة ألف وهاء
الفراولة :
المزيد من فيتامين ج والألياف مما سوف تجد في معظم الفواكه ، بما في ذلك البرتقال. في الواقع ، أي التوت هي مصدر ممتاز للألياف.
الفراولة تحتوي أيضا على حمض يلاغيتش ، وهو سرطان الطبيعية القتال الكيميائية. وقد وجد الباحثون أن هذا المركب هو مثبط قوي من المواد المسببة للسرطان مثل دخان التبغ ونيتروسامينيز.

Advertisements

No Responses to “كيف الفواكه تحسين صحتنا”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: