Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

كيف الفواكه تحسين صحتنا

خصائص الشفاء من الفواكه
قطيفة :
هذا من الناحية التقنية فاكهة ، ولكن يمكن استخدام حبة في الخبز والكعك والدقيق إلى غيرها من الأطعمة.
البذور على نسبة أعلى من البروتين لبناء العضلات وغيرها من الحبوب الكاملة وتعزيز المناعة المغنيسيوم والنحاس والزنك.
المشمش :
وقال مصدر عظمى من المواد المضادة للاكسدة بيتا كاروتين وفيتامين C. تشير الدراسات بيتا كاروتين قد يساعد في الحماية من سرطان الرئة. المشمش هي أيضا كامل من الألياف ، ومغذية أكثر من الطازجة المعلبة.
الموز :
هذه الفاكهة قد تساعد على خفض ضغط الدم. ماجيك العنصر؟ البوتاسيوم. الموز غنية في فيتامين B6 ، الذي بحث في جامعة أحجار بركانية وجدت من الضروري الحفاظ على نظام مناعة قوية.
شمام :
مع وفرة بيتا كاروتين وفيتامين (ج) ، بالإضافة إلى الألياف والبوتاسيوم وحامض الفوليك وفيتامين B6. على الرغم من الدراسات تبين أن تأثير للبيتا كاروتين المضادة للسرطان هو ضد أورام الرئة ، قد يكون أيضا حماية ضد سرطان الفم وسرطان المعدة وعنق الرحم والرحم.
والدليل على أن فيتامين (ج) يقلل من خطر الاصابة بسرطان الفم والحلق والمعدة والبنكرياس ومقنعة ، ويقول Gladis بلوك ، دكتوراه ، أستاذ التغذية الصحة العامة والوبائيات في جامعة كاليفورنيا في بيركلي.
التين :
الرقم على الحصول على فيتامين ج والبوتاسيوم والمغنيسيوم والألياف من التين ، طازج أو مجفف. صدر مؤخرا مدرسة هارفارد للصحة العامة دراسة أكثر من 30،000 من الرجال فقط وجدت أن ألياف الفاكهة ، مثل تلك الموجودة في التين ، وربط خفض ضغط الدم الانقباضي (الرقم الأعلى ، الذي يمثل انقباضات خلال الضغط على القلب). ويرتبط كل من الألياف مع خفض ضغط الدم الانبساطي (أقل رقم ، وهو ما يمثل الضغط عندما يكون القلب في راحة بين التقلصات).
العنب :
كل العنب هي مصدر كبير من البورون ، والمعدنية التي قد تساعد في الوقاية من ترقق العظام. عصير العنب الأحمر آخر هو اختيار صحي ، بالإضافة إلى البورون ، ويحتوي ريسفيراترول ، وهي مادة كيميائية يمكن أن يمنع الاصابة بأمراض القلب عن طريق حظر الدموية من خلايا الدم.
فاكهة الكيوي :
غامض يخفي في الخارج البني مشرق الساندة الداخلية الخضراء الكامل لمكافحة السرطان الألياف وفيتامين C. فيتامين ج قد تلعب أيضا دورا في الوقاية من إعتام عدسة العين.
المانجو :
مع وفرة بيتا كاروتين وفيتامين (ج) ، ومضادات الأكسدة المضادة للسرطان ، بالإضافة إلى فيتامين B6 والنحاس. وقد وجدت وزارة الزراعة والبحث لا يزال آخر الصحة تستفيد من فيتامين (ج) ، يساعد في خفض ضغط الدم.
عصير البرتقال :
المصدر التقليدي للفيتامين (ج) من ركلة ، وحامض الفوليك ، الذي يساعد على منع العيوب الخلقية ، ويمكن أن تحمي ضد سرطان عنق الرحم.
الحمضيات والعصائر الأخرى تحتوي أيضا على limonoids ، والمواد التي يمكن أن تظهر الدراسات على الحيوانات ديتوكسيفينغ تنشيط الانزيمات في الجسم ، وربما خفض مخاطر الاصابة بالسرطان. المدخنون قد تريد جرعة مضاعفة من O.J. بحدها فيتامين (ج) هو ضعف من غير المدخنين.
الكمثرى :
وقال مصدر عظمى من الألياف. بالإضافة إلى فوائدها جميع أخرى ، يمكن أن الألياف (عندما يقترن مع اتباع نظام غذائي يحتوي على دهون المناسبة) يقلل من خطر الاصابة الاورام الحميدة في القولون ، والذي قد يكون مقدمة لمرض السرطان. الكمثرى تقدم أيضا بعض فيتامين ج والبوتاسيوم والبورون.
الخوخ :
المصدر التقليدي للتخفيف عن الإمساك ، لأنها تحتوي على السوربيتول (أ السكر الطبيعي) والكثير من الألياف. الاجاص المجفف هي أيضا مصدر لإنقاذ العظام والبورون من الفيتامينات المضادة للأكسدة ألف وهاء
الفراولة :
المزيد من فيتامين ج والألياف مما سوف تجد في معظم الفواكه ، بما في ذلك البرتقال. في الواقع ، أي التوت هي مصدر ممتاز للألياف.
الفراولة تحتوي أيضا على حمض يلاغيتش ، وهو سرطان الطبيعية القتال الكيميائية. وقد وجد الباحثون أن هذا المركب هو مثبط قوي من المواد المسببة للسرطان مثل دخان التبغ ونيتروسامينيز.

No Responses to “كيف الفواكه تحسين صحتنا”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: