Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

القواعد 7 من التغذية الجيدة

نلقي نظرة في جميع أنحاء العالم التغذية.

نلقي نظرة في جميع أنحاء العالم التغذية. مربكة ، أليس كذلك؟

نصائح متضاربة في كل مكان ، وكنت عالقا في الوسط. كنت أتساءل ما إذا كان هناك أي شخص يعرف حتى ما نتحدث عنه ، أو ما إذا كان الخبراء سيصل إلى أي وقت مضى إلى توافق في الآراء على أي شيء. تبدأ في التساؤل عما اذا كان عليك ان تحصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء الحيوية التغذوية قبل أن تتمكن من أن تفقد الدهون العنيدة البطن.

ذلك ما الصفقة؟ لماذا الخلط كثيرا؟ لماذا لا أحد الخبراء تشير الى ان نسبة عالية من البروتين هو أفضل للجميع ، بينما يشير خبير آخر الكربوهيدرات عالية وآخر يقترح الخبراء ارتفاع الدهون؟ الى جانب ذلك ، ماذا بالضبط نسبة عالية من البروتين ، الكربوهيدرات عالية ، وارتفاع الدهون يعني حقا؟ ولماذا خبراء آخرين يقولون لنا أنه ينبغي أن يقوم على نوع الغذاء الخيارات “لدينا التمثيل الغذائي” ، اكتب لنا في الدم “،” لدينا أو “أصل”؟

ويقول أحد الخبراء أن يأكل مثل الإنسان البدائي ، وآخر يقول أكل مثل القوط الغربيين ، أو ربما فايكنغ. ولكن حين تبحث عن قاعة الولائم الغذائية ، ومعظم الناس مجرد تضيع وتناول الطعام مثل الحديث الأميركي عن قرب النهاية ويبحث أكثر من سومو السامرائي.

في هذه الأيام ، لدينا خبرة نشاز : الكثير من الضوضاء مربكة من الخبراء من الغرق في إشارة من الحقيقة.

على السطح ، يبدو كما لو التكنولوجيا اليوم التغذية متقدمة جدا. بعد كل شيء ، لدينا في المعلومات المتوفرة لدينا أكثر من أي وقت مضى التغذية. ويجري انفاق المزيد من الاموال على البحوث التغذية مما كانت عليه في أي وقت في التاريخ. كل يوم ، ويجري خطت خطوات هائلة في هذا المجال. عشرات من خبراء التغذية آخذة في الارتفاع على الساحة. ومع ذلك ، في وقت واحد ونحن نشهد زيادة مطردة في معدل السمنة وزيادة في أمراض المتعلقة بالتغذية (مرض السكري ، والأمراض القلبية الوعائية ، ومتلازمة اكس) ، وزيادة في معدلات الوفيات المرتبطة بالتغذية.

جزء من المشكلة هو أن الكثير من المعلومات لم تصل الى الناس الذين هم بحاجة إليها. جزء من المشكلة هي أن حتى عندما لا تصل إلى هؤلاء الناس ، فإنهم غالبا ما لا يستخدمونه. وبالتأكيد ، فإن المشكلة هي متعددة العوامل ، وربما يكون هناك العديد من الأسباب من أستطيع أن قائمة هنا.

كم من المعلومات التي نحتاج؟

ولكن الشيء الغريب هو أن الكثير من الناس في محاولة لحل المشكلة عن طريق السعي الى مزيد من المعلومات. انهم يعرفون كل شيء ولا تزال تريد أكثر من ذلك. إذا كان هناك شيء واحد منها وأنا مقتنع تماما ، هو أن عدم وجود معلومات التغذية الجيدة وليس ما يمنعنا من تحقيق أهدافنا. ونحن نعلم بالفعل كل ما تحتاج إلى معرفته. أحيانا المشكلة الحقيقية ليست قليلة جدا ولكن الكثير من المعلومات.

جميع المبادئ الأساسية تحتاج إلى تحقيق الصحة الجيدة والمثلى تشكيل هيئة وهناك بالفعل ، وكان لسنوات. على أن يتم لسوء الحظ ، مع 500 من الخبراء عن كل مبدأ أساسي ، والقليل جدا من المال من تكرار أفكار الآخرين ، ويجب أن الخبراء تؤكد باستمرار الصغيرة (وغير مهم نسبيا في أغلب الأحيان) الفروق بين نظامهم الغذائي / خطط الأكل والنظام الغذائي وخطط تناول جميع وغيرهم من الخبراء هناك.

في عالم الدعاية والإعلان والتسويق ، وهذا ما يسمى “التمايز”. من خلال تسليط الضوء على الفوارق الصغيرة ويعتم من أوجه التشابه الكبير بين البرنامج وجميع الآخرين ، انهم تتصارع على الدولار الخاص الغذائية القادمة.

الآن ، واسمحوا لي أن أكون واضحا حيال هذه المسألة ، وأنا لا أتهم خبراء التغذية من الشعوذة.

نعم ، هناك بعض البرامج هي حماقة مطلقة. تلك هي عادة من السهل جدا أن يفرز ولا تستحق المناقشة هنا. ولكن معظم الخبراء لا يعرفون ما الذي يتحدثون عنه ، ويمكن الحصول على النتائج ، ونعتقد بصدق في ما يفعلونه. العديد من الخلافات بينهما والنظرية والعملية لم يكن كذلك ، وعلى أسس يتفقون عموما تماما.

وهي كلها جيدة — [سرتا]

في الواقع ، فإن العديد من البرامج الرئيسية هناك ، إن لم يكن معظمهم ، والعمل وسوف. إلى أي مدى العمل ، وإلى متى ، يختلف. مبادئ طالما برنامج منسجمة داخليا ، يلي بعض المعتقدات الغذائية الأساسية ، وطالما أن تلتزم على الدوام ، دون تردد ، ودون خلط المتخذة عشوائيا من برامج أخرى ، وستحصل على بعض النتائج. الامر بهذه البساطة ، والثابت الذي (كما ترون ، وتتوقف النتائج على قدر علم النفس كما في الكيمياء الحيوية).

ولكن إذا كنت مثل معظم الناس ، أنت أول مسح جميع البرامج في معظم الأحيان مناقشته قبل البت فيها لاحقا. وفي هذا التقييم ، فسوف تحصل على الخلط بين لكم ، فقدت ، والقيام بعد ذلك لا مفر منه. هذا صحيح ، عليك العودة الى القديم الخاص بك ، والعادات الغذائية غير فعالة.

بدلا من تحليل إلى أوجه التشابه بين جميع خطط ناجحة هناك ، والمبادئ المشتركة التي تؤثر إيجابيا ، وتغير على المدى الطويل ، والحصول على القيت قبالة لكم درب من الرائحة الكريهة للتبخير أكوام من التفاصيل.

برنامج اتكينز يعمل لجميع المرضى تحت الرعاية المباشرة للفريق اتكينز ، ما دام المرضى متابعته. برنامج المنطقة يعمل لجميع المرضى تحت الرعاية المباشرة للفريق سيرز ، طالما أنها متابعته. البرلمان Pritkin يعمل لجميع المرضى تحت رعاية الفريق Pritkin دام ، كما أنها تتبع له.

ومع ذلك ، وليس كل ثلاث خطط مماثلة. كيف يمكن ، إذن ، أن تحصل على كل تحسينات مثيرة للإعجاب في مجال الصحة والجسم تكوينها؟ حسنا ، إما كل فريق بطريقة ما يلفت سحرية لمجموعات سكانية فرعية محددة المريض في أشد الحاجة إلى خطتهم (المشكوك فيها) ، أو كل نظام يملك بعض المبادئ الأساسية الجوهرية التي هي أكثر أهمية من نسب البروتين والكربوهيدرات والدهون.

القواعد 7 من التغذية الجيدة

هنا بلدي يأخذ على ذلك. أعطي الكلمة لهذه المبادئ ، “القواعد 7 من التغذية الجيدة”.

هذه ليست هي أحدث التقنيات من أحدث خطة المتطورة. بدلا من ذلك ، فهي بسيطة واجتازت اختبار الزمن ، أي هراء العادات التي تحتاج للوصول الى عند تصميم برنامج الأكل الجيدة.

1. أكل كل 2-3 ساعات ، مهما كانت. يجب عليك أن تأكل بين 5-8 وجبات في اليوم الواحد.

2. أكل كاملة (تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية) ، الهزيل البروتين مع كل وجبة.

3. أكل الفواكه و / أو الخضار مع كل وجبة طعام

4. تأكد من أن تناول الكربوهيدرات الخاص تأتي من الفواكه والخضروات. استثناء : تجريب والمشروبات في فترة ما بعد تجريب وجبات الطعام.

5. انقسام تأكد من أن 25-35 ٪ من كمية الطاقة الخاصة بك يأتي من الدهون ، مع تناول الدهون الخاص بالتساوي بين التشبع (مثل الدهون الحيوانية) ، monounsaturates (مثل زيت الزيتون) ، وpolyunsaturates (مثل زيت الكتان وزيت سمك السلمون).

6. شرب فقط غير المشروبات التي تحتوي على السعرات الحرارية ، فإن أفضل الخيارات يجري الماء والشاي الأخضر.

7. تناول الأطعمة كلها في الغالب (باستثناء العاملين في والمشروبات في فترة ما بعد تجريب).
فماذا في السعرات الحرارية ، أو نسب المغذيات الكبيرة ، أو أي عدد من الأمور الأخرى التي قد غطيت في المواد الأخرى؟ الجواب القصير هو أنه إذا كنت لا تمارس بالفعل العادات المذكورة أعلاه ، والتي تمارس عليها يعني وضعها لاستخدام أكثر من 90 ٪ من الوقت (أي ما لا يزيد عن 4 وجبات من أصل 42 وجبات الطعام في المتوسط كل أسبوع مخالفة أي من تلك القواعد) ، كل شيء آخر لا طائل جدا.

وعلاوة على ذلك ، يمكن تحقيق الكثير من الناس الصحة وتشكيل هيئة رغبوا في اتباع هذه القواعد 7 وحدها. لا تمزح! في الواقع ، مع بعض من زبائني قضيت الأشهر القليلة الأولى فقط الإشراف على تمسكهم بهذه الطريقة القواعد 7 1 فعالة ولكنها مكلفة للتعلم منها.

إذا كنت قد وصلنا إلى عتبة 90 ٪ ، قد تحتاج إلى أكثر قليلا الفردية خارج القواعد 7. إذا كان الأمر كذلك ، بحث حول على هذا الموقع. ويمكن الاطلاع على الكثير من هذه الحيل يذكر في العديد من مقالاتي المنشورة هنا. ولكن قبل أن تبحث عنهم ، قبل تولي كنت على استعداد للالفردية ؛ تأكد من أنك تتقن حقا القواعد 7. ثم ، مع الحفاظ على القواعد 7 كأساس ثابت ، قرص بعيدا.

بطبيعة الحال ، إذا كنت ترغب في دليل كامل لعمل ذلك بنفسك ، وإنني أوصي بشدة لك التقاط نسخة من التغذية دقيقة ، حيث سوف تظهر لك بتفصيل كبير بالضبط ما يجب فعله.

No Responses to “القواعد 7 من التغذية الجيدة”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: