Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

10 طرق لنقول كنت على استعداد للطفل

طفل

في كل مرة تقوم بتشغيل التلفزيون تشاهد الاعلانات الحفاض ، الجميع تعلمون ويبدو أن الكشف عن أنها حامل ، ولكن كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كنت على استعداد ليكون أحد الوالدين؟ والجواب هو ان مثل هذا الحدث الكبير الحياة المتغيرة التي هي على استعداد حقا لا أحد على ما تنطوي عليه ، ولكن هناك بعض العلامات المنذرة تشير إلى أن كنت على استعداد لمبادلة كعبك عالية للشقق مريح ، والتنانير القصيرة ل elasticated الخصر ، ونحن مستعدون للتضحية spareroom عن حضانة…

1. وقد ناقش أنت ورجلك شراء هريرة
أو كلب / أرنب / خنزير غينيا أو كل ما سبق! ومن الواضح أن لديك الرغبة في تغذية والأعلاف ، وبعض الدلال مستوى المسؤولية ونحن على استعداد واضح لك جزء مع بعض النقود لأغذية الحيوانات الأليفة / فواتير التعليم والتدريب المهني. حاجة للحصول على حيوان أليف يختبئ فعلا بحاجة للحصول على طفل رضيع؟ هل ترى كيف تتعامل مع شريك حياتك لأول مرة قبل أن يعلن الاليفة تريد طفل ، أو ، هل له اختبار لمعرفة كم من براز انه ينتهي شفط حتى يصل في الحديقة ، أو حفظ علما كلب في الصباح الباكر كان يمشي العروض أن تفعل؟ إذا وجدت نفسك تتحدث عن الحيوانات الأليفة الخاص باستمرار ، أنه حتى خلع الملابس ، وإلغاء ليلة خارج المنزل أو الاندفاع لإعطاء المفضل لديك لعناق ، فإنه يمكن الاطمئنان إلى القول انك على استعداد للطفل!

2. كنت تفضل ليلة في ليلة
نعم ، يحدث ذلك على أفضل منا ، وفكر في ارتداء الخرق لدينا سعيد والخروج على المدينة هو أقل جاذبية من يستقر على الأريكة مع عمليات الاندماج والشراء دإ 10 جنيه صفقة وجبة ومحاولة يائسة ربات البيوت على جهاز التلفزيون. أساسا نمط حياتك هو على استعداد للطفل.

3. أنت حلم طفل
إذا كان لديك أحلام نفسك يمشي جنبا الى جنب مع فتاة جميلة في الأسلحة ، أو يدا بيد طفل صغير ، وانه من الانصاف القول ان كنت على استعداد للطفل. وحتى لو عقلك الواعي هو يصرخ لا ، لا الأطفال ، عقلك الباطن واعية هو بالفعل طفل في متجر للتحميل تصل العربة.

4. إيقاف ومعجب الأطفال الآخرين
اذا وجدت الشعوب الأخرى مخاطي والرضع whingy طيف فأنت بالتأكيد على استعداد للطفل. إذا كنت تتحدث بصورة طبيعية مع الأطفال والمتطوعين لأطفال روضة أطفال صديقك حان الوقت لتبني لك أن كنت أكثر من مستعد لالخاصة بك.

5. غرفة فراغك تبدو فارغة وحزينة
ألم يحن الوقت كنت بدأت تسوق لخلفية فراشة أغطية الفراش أو القطار؟ لا spareroom الخاص تستحق أن تكون أكثر من مجرد غرفة لك كومة من الغسيل نظيفة في قبل تأوه (أنت) للالتفاف على الكي هو؟

6. لقد اخترت بالفعل أسماء المواليد الخاص ‘
وقال أن كل ما تبذلونه من الاصدقاء حتى لا تسرق الأسماء المفضلة لديك للحصول على مساعدة حتى من دون babynamer قرقر في… — كنت على استعداد!

7. لقد كنت في جميع أنحاء العالم وكان العطل الغريبة
وبمجرد وصول الأطفال عليك أن تكون مبادلة تلك الرحلات الطويلة للأسرة في المعسكرات المطر ديفون منقوع ، وذلك إذا كنت قد الكثير من العطلات الخارجية بالفعل أو كنت قد اتخذت في العام خارج ‘للسفر ، فسوف يكون أقل احتمالا ويستاء من أن إنجاب الأطفال وسيلة لديك للحد من ترف!

8. كنت قد قطعت بالفعل حملة على الخمور / الكافيين / التدخين
ولما كانت هذه هي اثنين من الأشياء التي يجب عليك إما خفض أو خارجا على خفض ، انها ستكون عونا كبيرا لك إذا كنت بالفعل خفض الاستهلاك الخاص منهم أو إذا كان ذلك لا يزعجك أن لا يكون لهم كل يوم. إذا كنت تعتقد أنه يزعجك ، والتحدث مع طبيبك الذي يمكن أن يوفر لك المشورة الصحيحة بشأن خفض أو وقف.

9. قمت على حد سواء ‘تحدث’ عن وجود أطفال
إذا كنت قد الحديث ‘وأنه لا نهاية له معلنا انه لا يريد اطفال وكنت في فيضانات من الدموع ، ولكن بدا وكأنه قرار مشترك لأطفال في وقت قريب ، ثم كنت على استعداد كلا على الأرجح. اتخاذ القرار في محاولة للطفل هو دائما ما يكون مخيفا — ولكن الخبر السار هو ، مرة واحدة لديك سقوط حامل ، كنت قد حصلت على كل تسعة أشهر لإعداد نفسك ، شريكك ، أمك ، spareroom الخاص بك… ل وصول واحد الخاص بك قليلا!

كنت قد تسللوا الى مخزن للأطفال و’تظاهرت’ كنت شراء هدية لشخص ما…
… ولكن في الحقيقة كنت تخيل ما كنت شراء إذا كان لديك الكثير لطفل واللباس والرعاية لل. إذا وجدت نفسك الايماء إلى ما لا يقل عن خمسة من الإجابات أعلاه ، فإنه من المؤكد تماما ان كنت على استعداد للطفل.

No Responses to “10 طرق لنقول كنت على استعداد للطفل”

Leave a Reply

