Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

جمعية سانت لويس جاك لو جوف

جمعية سانت لويس جاك لو جوف

 

You need this to Build a successful business online
Success online come with making the right choices.
Want to earn real MONEY? Here you’ll find the best PTC WebSites!!!
Many ways of earning,Instant cashout.Don’t miss.

 

15 يوليو 2006، المؤرخ الذي توفي في 1 نيسان في سن ال 90 عاما، وأوضح في مجلة لوفيجارو الحياة اليومية من العصور الوسطى الفرنسية. تكريما لهذا القرون الوسطى كبيرة، نقوم بنشر كل من نصه. أصبحت المجاعات نادرة ، و شبح الحرب تنحسر ، والمدن الحصول على الفلاحين أكثر ثراء و ازدهارا : يمثل القرن الثالث عشر ذروة الحضارة في العصور الوسطى. الملك لويس التاسع هو في قمة الهرم ، ولكن في هذا المجتمع الطبقية للغاية حيث الإيمان المسيحي والكنيسة تلعب دورا كبيرا ، وثلاث مجموعات رئيسية يمكن تمييزها : أولئك الذين يصلون ، الذين يقاتلون و أولئك الذين يعملون . في عهد القديس لويس ، و الفرنسية من خلال الأكثر ازدهارا في الفترة الزمنية في القرون الوسطى : ليس هناك عمليا أي المجاعات والحروب تهدأ ، والمدن تنمو ، وزيادة الإنتاج من الفلاحين. العصور الوسطى التي تعاني من التسلسل الهرمي الاجتماعي القوي ، والظروف المعيشية متنوعة للغاية . دعونا نبحث في المجموعات الثلاث المقابلة ل وظائف الهندو أوروبية معروفة ثلاثة ، ميز سابقا من قبل Dumézil : أولئك الذين يصلون ( oratores اللاتينية ) ، أولئك الذين يتخذون الحرب ( bellatores ) ، و أولئك الذين يعملون ( laboratores ) . رجال الدين إلى جانب الكهنة الذين الوزير في الرعايا و الرهبان الذين تنحصر في أديرتهم ، فئة جديدة من رجال الدين يلعب دورا حاسما في القرن الثالث عشر : أعضاء متسول الاوامر ، ومعظمهم من الدومنيكان، أو الدعاة ، و الفرنسيسكان أو القصر . هؤلاء الرهبان ، الذين يعيشون على الصدقات وليس من الإيجارات و الأراضي أو الممتلكات الدخل ، هي أول الدعاة . خطبهم ، وكثير منها قد تم الحفاظ عليه ، تسمح لنا أن نفهم عقلية الوقت. السكان، تقريبا في مجملها، هو مسيحي : يتم تشكيل أقلية دينية فقط من قبل اليهود ، الذين عهد سانت لويس هي فترة مواتية إلى حد ما. عيون من القرن الثالث عشر الفرنسية ، والحياة على الأرض ليست سوى ممر . ما يهم ، ما يهم و إلى الهوس هو إنقاذ روحه. وفقا للكنيسة ، المطهر هو المكان الذي السفينة لفترة أطول أو أقصر ، والبشر الذين لقوا حتفهم في الخطيئة – دون أن تكون مسؤولة عن خطايا مميتة التي من شأنها أن ترسل لهم الى الجحيم. المجتمع في ذلك الوقت يعيش ذلك على حد سواء من أجل الهروب العذاب و العزاء لمعرفة أنه موجود ، لأنه يوفر الوصول إلى الجنة دون انتظار يوم القيامة. الوقت الذي يقضيه في العذاب اعتمادا الصلاة، و الزكاة الجماهير من أقارب القتلى الصوفية أو التي ينتمون إليها ، وهذا جانب من جوانب الممارسة التي تستخدم الكنيسة يحتل مكانا كبيرا . متسول الاوامر ، في خطبهم ، وتشجيع المسيحيين لتحويل – وهذا هو القول ، لدعم الجهود الجارية ل خلاصهم الأبدي . أنهم يتمتعون بمكانة عالية . في المدن ، ومع ذلك، بعض النظر الغازية مقارنة مع الرهبان الذين يعيشون بعيدا . ثلاثة الطقوس الدينية لل كنيسة ويقول في هذا الوقت، وكان له تأثير على حياة الناس . الاعتراف الأول ، الذي يمارس الكهنة أن يطلب من المؤمنين على الذنوب المحتملة. ثم بالتواصل . إذا كان ذلك مطلوبا ، و اعتراف مرة واحدة في السنة، و التفاني في القربان المقدس يصبح شبه يومية . وهذا هو أيضا عهد القديس لويس كما البابوية، في 1254 ، وضعت العيد من كوربوس كريستي ، وهو المعرض مثيرة للمضيف مكرس . يصبح سر الثالث المهم : الزواج. في 1215 ، أعلن أنه لا تنفصم من قبل مجمع لاتران الرابع ، والذي حدد قواعد جديدة . و انفصام يحظر التنصل الذين كانوا من بين النبلاء من الأشكال المتبقية من تعدد الزوجات . ولكن ما يتم تدريسه بكل تأكيد من قبل الكنيسة – و هذا يتعلق النصف الإناث من السكان – هو أن الآن، لل زواج لتكون صالحة ، و موافقة الزوجة الضروري أيضا أن الزوج . نشر اعتزام الزواج نشرت على أبواب الكنائس، و الذي يخول معرفة عقبة خفية (مثل زواج الأقارب ) عرقلة الزواج. بالنسبة للنساء ، فمن أمنية إضافية . فرسان الفئة الرئيسية الثانية داخل الشركة، يجمع أولئك الذين يتخذون الحرب : فرسان و المحيطين بهم ، الدراجين، العرسان أو المحلية. خلافا للاعتقاد الشائع ، لم يكن لديهم نشاط عسكري متواصل . الحرب ، وهذه المرة هو الدوري . فإنه غالبا ما يحدث في الربيع ، يتوقف خلال فصل الصيف و خاصة في فصل الشتاء . إلى جانب الحرب ، والصيد، بل هو نشاط مستمر . أنه يساعد ، بطبيعة الحال، أن تقدم في اللعبة والمنازل الفخمة ، وإنما هو أيضا ممارسة الرياضة، الترفيه ، و علامة على التفوق الاجتماعي ، وذلك لأن النبلاء فقط يمكن اصطياد . كل ذلك هو أكثر أهمية أن الكنيسة ، وأيضا في مجمع لاتران الرابع حظرت البطولات ، والتي لن تستأنف حتى القرن الخامس عشر . للترفيه ، و يكون اللوردات أيضا في التخلص منها الراقصات ، البهلوانية والمغنين ، والتي تحدث في الأعياد . في القرن الثاني عشر ، كانت الحروب الصليبية رائد النشاط العسكري : الوفاء لوردا دعوته كما فارس المسيحية إذا ذهب إلى الحرب الصليبية مرة واحدة على الأقل في حياته. في القرن الثالث عشر ، وسانت لويس على الحملة الصليبية عام 1248 ( انه سيعود في وقت لاحق ست سنوات ، بعد أن شن حربا في مصر وفلسطين ) ومرة أخرى في 1270 – اسمحوا هناك حياة . إذا كانت الحملة الصليبية واحدة من الأفكار العظيمة من حكمه ، بل هو العاطفة مما يقلل تدريجيا في المجتمع. هل هي مصادفة أن الحملة الصليبية الثامنة، حيث يموت سانت لويس ، هو أيضا آخر ؟ الدولة الثالثة المجموعة الثالثة داخل الشركة، المدينة و الريف، و شكلت من قبل أولئك الذين يعملون . المزارعون يشكلون 80 ٪ من السكان. يحسن حالتهم بسبب التقدم التقني ، مثل نشر العجلة و المحراث القلاب ، أو من ذوي الياقات البيضاء الكتف، والذي يسمح لك لحرث الحقول ليس فقط من الثيران ، ولكن عن طريق الخيول ، السلطة الذي هو أكبر. السطوح الثقافة تمديد ، لأنه هو وقت لل مقاصة . السطوح الحبوب قضى تنتشر ، وخاصة فيما يتعلق مشترك: الخبز الأبيض يدخل العلف العادي. في عدد متزايد من المناطق، و زيادة إنتاجية الأرض، لا سيما من خلال التناوب لمدة ثلاث سنوات . عموما ، تختفي المجاعات ( أنها تأتي للأسف تاريخها إلى القرن الرابع عشر ) . على الرغم من هذا التقدم ، لا تزال تعتمد إلى حد كبير على عمل الطبيعة. التقويمات التي تزين Psalters إعطاء فكرة واقعية من الحياة اليومية للفلاحين . من فترة راحة طويلة في فصل الشتاء كل شهر يتوافق مع نشاط معين : فترات التقليم، متبن ، جني وحصاد الزرع أو تلم الحياة الريفية . الحرفيين ، اعتمادا على اختصاصهم ، تم تجميعها داخل المجتمعات ، ودعا في وقت لاحق الشركات. في القرن الثالث عشر ، نحن مدعوون الصفقات . فهي في ذروتها : يقول القديس لويس عميد باريس ، اتيان بوالو ، مهمة تحديد في كتاب الحرف ، وصياغة، والذي يسمح اليوم لنا أن نعرف بالتفصيل تنظيم الحرف في ذلك الوقت. يتم تجزئة الصفقات ، فقط لتشغيل المعادن ، وهناك مئة. مشروع الميكنة : المطاحن من جميع الأحجام توفير المياه ، ورخيصة ، فإن عددا متزايدا من الشركات ، وذلك بفضل اختراع نظام ميكانيكي ، و كام، الأمر الذي يجعل الحركة منتظمة و ترددية الحركة. هناك مصانع المياه ومصانع للخشب لدباغة ، وصحائف دعاك أو حجم الحجر. صوتها هو مألوف ل سكان المدن : المدن هي البندقية الصغيرة ، لأنه كان توجه تيارات والأنهار والقنوات بنيت لتغذية المياه لل سكان ، وتشغيل المطاحن. على الرغم من الازدهار والمتسولين عديدة. الملك نفسه تعلق أهمية كبيرة على الصدقات والإحسان . ولكنه يعبر أخرى هامشية : البرص . المرض على نطاق واسع ، خائفة الجذام. وسوف تختفي في القرن الرابع عشر ، ولكن لتفسح المجال ل الطاعون ، والتي ستكون حتى أكثر قسوة . الناس في القرون الوسطى يعتقدون ما هو الخطأ طبيا ، أن الجذام مرض معد . مرضى الجذام يعيشون بالتالي هبط : في المستوطنات كلها تقريبا ، والمنازل، الأبرص ، محجوزة . لا كانت مؤمنة ، ولكن هم في حواف المدن. توضع هذه المنازل تحت حماية مريم المجدلية ، وبالتالي فإن اسم موضعي ” مادلين ” التي قد تم الحفاظ عليه في أيامنا هذه ( وقرب ليل) و يعين الأماكن التي عاش فيها مرة واحدة البرص . تجارة يجب علينا تصحيح الصورة ، والالتزام العصور الوسطى ، عالم يقف ثابتة . في سانت لويس ، والناس التحرك كثيرا . تغيير جزء من السكان في مكان الإقامة و تطهير الغابات. استقر المزارعون في المدينة، وخاصة كما يقول المثل ، ” هواء المدينة يجعلك حرا” في نهاية عهد القديس لويس، اختفت العبودية تقريبا. الفلاحين و سكان المدينة الذهاب إلى المعارض ، بما في ذلك المعارض الشمبانيا . أخيرا ، الناس يتحركون لجعل الحج . إذا الأضرحة الثلاثة الرئيسية للمسيحية هي القدس وروما و سان جاك دي كومبوستيلا ، أكبر الحج في فرنسا هو الضريح ماريان شارتر . ذهبنا أيضا ل سيدة روكامادور ، بما في ذلك من شمال فرنسا ، والذي يوضح قوة عبادة العذراء في ذلك الوقت. يتم الاحتفاظ كافة أماكن الاثار لها جاذبية كبيرة . كما تصبح رحلات بحرية أسهل ، وذلك بفضل استخدام البوصلة و اختراع الدفة صارمة ، وهي منقولة و ضعت في محور السفينة ، وبالتالي زيادة سرعته. الرجال في العصور الوسطى ، ولكن يخافون من البحر ، وأنهم يشعرون تحريكها من قبل الشيطان : حطام هي واحدة من أكثر يخشى مقتلهم . الحضرية أو الريفية راضون قليلا الغذائية المتنوعة و الجميلة : فإن فن الطهو تجعل مظهره حتى القرن الرابع عشر . الطبق الرئيسي من الفلاحين هو العصيدة. استهلاك اللحوم مرتفعة نسبيا . ومع ذلك ، وبسبب متطلبات دينية الصيام ( يوم الجمعة هو اليوم بسرعة ، و الفترة من المجيء و الصوم الكبير قبل عيد الميلاد قبل عيد الفصح ) ، والأسماك هو الطبق المشترك. شرب الخمر والشراب قوي ( وهذا هو القول البيرة) في الشمال و الشرق ، أو عصير التفاح . ولكن ينعكس التطلع إلى حياة أفضل في متعة كرنفال ( الفترة، كما يدل على ذلك انجليزيه ، ونحن نأكل اللحوم) ، وأسطورة Cockaigne : في هذا المكان وهمية ، فإنه ن ليست هناك حاجة للعمل للحصول على شيء للأكل، ولها أربعة أسابيع (الخميس ، في العصور الوسطى ، هو يوم عطلة ) . الحياة اليومية من حيث الملابس ، واحد يرى بعض الأناقة البحوث. ينتشر تلوح في الأفق ، والتي هي نوعية القماش انتشار . من خلال الملابس والصباغة تبدأ في اللون. ويزرع الباستيل أو النيلج باستمرار من خلال التناوب لمدة ثلاث سنوات : واحد توجه الزرقاء ، التي تنمو وخاصة كما هو لون من العذراء ، و أيضا لون من النظام الملكي. الموائل ، لأنه يعلم التقدم قليلا: حتى القلاع غير مريحة. في البيوت البرجوازية والأثاث القليل هناك . المستشري في كل مكان الضوء و سوء التهوية السيئة: بيوت مظلمة و الدخان. ومع ذلك ، والنظافة هي : الناس في العصور الوسطى نظيفة . الحمام على نطاق واسع للغاية، و أصبحت أكثر تواترا. نغسل في أحواض خشبية (بما في ذلك بين المزارعين ) أو الأفران شائعة. هذه ، ومع ذلك، غالبا ما تكون مكانا لل دعارة ، وهي ممارسة تتغاضى عنه الكنيسة. الطب لديه معرفة محدودة ، ولكن تم بناء دور العجزة . في باريس هناك ستة ، بما في ذلك ثلاثمائة ومستشفى للمكفوفين التي أسسها القديس لويس. في هذا المجتمع حيث الدين موجود في كل مكان ، ويتم تنظيم المرة دورة الطقسية . الأعياد الكبرى – عيد الميلاد، عيد تطهير مريم العذراء ، عيد الفصح، Rogation ، عيد جميع القديسين ، عيد تذكار الموتى – و الأعياد المسيحية . هذه المهرجانات هي عديدة و تنطوي على الامتناع : الامتناع عن ممارسة الجنس ، على النحو المطلوب من قبل الكنيسة ، و الامتناع عن العمل. عدد أيام قبالة حوالي ثلث السنة، والتي هي كبيرة. وتوجد المدارس في معظم المدن والبلدات ، بما في ذلك المدارس للبنات، عشيقات ميزة : متعلمة 30 إلى 40 ٪ من السكان. ولكن هذه المدارس مغلقة ل عطلة الاعياد. في سانت لويس ، والأطفال الحصول على مزيد من اللعب ، و يأخذ الطلاب اجازة لمدة شهر .

 

No Responses to “جمعية سانت لويس جاك لو جوف”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: