Brownapple786's Blog
Just another WordPress.com weblog

ستانلي تونج اصدار بيان نفي العلاقة بين الاثنين وكان يان الزرقاء قلت : لست نادما

رئيس العدل والمساواة مراسل مورنينغ نيوز

حول “الجنس 3D” زرقاء ابتلاع الممثلة وشأنا بين تونغ مدير ستانلي كبيرة ومتفشية. أمس ، ستانلي تونج أصدر بيانا قال فيه انه وابتلاع الزرقاء ، “كانت هناك تبادلات عديدة ، لا علاقة الزوجين” ، ولكن ابتلاع الأزرق نفسه للصحفيين : “نعم ، كنا يرجع تاريخها ، وهذه العملية هي الأرض” الشرقية “التي كتبت في ذلك ، وأنا لدي النظر ، بعد كل شيء ، هو أن شهدت للصحفيين ، وأنا لا أريد أن ينظر إليه كما هو الحال في موقف تصدت ليلة واحدة ، وأنا لا نأسف لذلك كما قلت. ”

ستانلي تونج ببيان ندد المضاربة

لان يان تخرج من أكاديمية مسرح شانغهاى 04 أداء النظام ، في الوقت الحاضر ، وسائل الترفيه في العالم ، وفجأة اندلعت بينها وبين المخرج الكبير ستانلي تونغ في علاقة غرامية. ويذكر أن يان الأزرق اجتمع تونغ في عام 2005 ، واعترفت في الحب معه ، واضاف “انه اجراء محادثات بلطف وتبدو جيدة.” في العام التالي ، وقدم الطلاب التقى الرجلان ، تطورت العلاقات بشكل سريع ، وسرعان ما بدأت تعود.

ولكن لهذا ، ستانلي تونج الرد على مكثفة ، والترفيه الجديدة أمس بيانا عبر الشرق ، ستانلي تونغ ، وقال التقرير غير صحيح ، “لعائلتي ، حياتي ، روحي جلبت الضرر لا يمكن إصلاحه لسمعتي من قبل إلحاق الأذى “. واعترف ستانلي تونغ في بيان وكان لها العديد من التبادلات زرقاء ابتلاع ، ولكن لا علاقة الزوجين ، وقال : سيكون من أجل حل هذه المسألة من خلال القنوات القانونية. تونغ كما نصح عدد من المنتجين ، “نجاح الفيلم لا يعتمد على جميع أنواع القوة ، وبطريقة غير أخلاقية للغاية من خلال الترويج الفاعل هو العمل الشاق ، وليس على التكهنات.”

في 19 ، السنونو الأزرق كما أصدر بيانا ، لان يان ، وقال تغطية الصحيفة ، في مقابلة مع الصحفيين بعد محادثة خاصة دون أن يكشف دقيق ، للصحفيين عندما وافقت على عدم نشر هذا المحتوى. عدت لان يان انها لن تعود الى وسائل الاعلام المشار إليها في الماضي أي مع مشاعرها من الناس ، وانها اعتذرت أيضا عن تونغ ، ستانلي تونغ ، يعتبرون أنفسهم لجلب المتاعب.

وقال يان لتعود كثيرا في تقديم شكوى غطاء أزرق

أمس ، ترحيل مراسل دعا في هونغ كونغ ، وابتلاع الزرقاء ، والحديث خلال مكالمة هاتفية مع والده ، في بيان ستانلي تونغ إلى الأزرق ابتلاع الهاتف سيبدأ في البكاء. وقال لان يان للصحفيين : “قلت ، ناهيك ناهيك ، ولكن” شرق الأرض الجديدة “التي نشرت محتوى كان صحيحا.” وقال يان لان الامور خرجت إلى النور ، وهي مضطربة للغاية ، إلى حد كبير الارتباك والشعور بعدم القدرة على ثقة أي شخص ، وهذا يجلب أيضا عائلتها الكرب العظيم ، “لا اعتقد ان الامور سوف أشير إلى ذلك الآن أنا مجرد فنان أن تفعل الدعاية لل من الطبيعي أن تفعل مقابلة فقط “.

ولكن عندما سئل لماذا مراسل الحديث عن ، وستانلي تونغ في الرومانسية ، ومحتويات بعض يان الزرقاء أكثر عرضة ، وقال : “لقد كانت محادثة خاصة بعد المقابلة ، كنت تفكر في ذلك الوقت ومعي ستانلي تونغ ، “شرق الأرض الجديدة” التي تبقي لنا كل ليلة ، حتى اليوم التالي ، وانظر منها شهدت ، أطلق عليها أيضا ، إذا كنت لا تعترف ، قد يكون من أنني شاركت في ذات ليلة ، وهذا يعطيني ضرر أكبر لسمعته. تعود شيئا تخجل منه ، وأنا أعلم بأنه هو الذي أصدر بيانا فقط ، وأنا لم نقل يوما إن كنا نريد أن يتزوج ، أو كيف ، هي محاولة لا نكون معا. قبل تقديرا لهذه الامور مع الصحافة ، وبعد دراسة متأنية ، وأنا لست نادما الذي أدليت به تلك التصريحات ، وفي ذلك الوقت كنت اعتقد حقا انها مجرد محادثة خاصة ، ويبدو أنني كنت ساذجة جدا. ”

وقال للصحفيين يان لان الامور الماضي حدث في عام 2006 ، إلى المضاربة ، لماذا لا تصل إلى المضاربة ، والانتظار حتى الآن؟

كان مراسلون في مقابلة عبر الهاتف أيضا على سؤال حول هذه المسألة من عمها الغنية ، يان الأزرق أعطى ردا ايجابيا : “انه والدي وزوج أخته ، ليس جيدا أن نعترف ، وأنه من الأفضل أن لا أنا المضاربة ، وإذا كنت تحتاج إلى حزمة من المعلومات ، يمكن أن أطلب من عمي للمساعدة ، وليس تضحية جديرة بالاهتمام. “

No Responses to “ستانلي تونج اصدار بيان نفي العلاقة بين الاثنين وكان يان الزرقاء قلت : لست نادما”

Leave a comment